مزايا وعيوب واتجاه التنمية للحاويات البلاستيكية المختلفة من 200 لتر وما فوقها في الميدان
- Jul 13, 2018 -

مزايا وعيوب واتجاه التنمية للحاويات البلاستيكية المختلفة من 200 لتر وما فوقها في الميدان


واحد: 200 لتر مزدوج "L" حلقة برميل منخفض السطح و 200 برميل من البلاستيك "L" اقتصادية واحدة.


200 لتر مزدوج برميل "L" منخفض السطح ، ويشار إلى برميل 200 برميل مزدوج أو 200 برميل من البلاستيك التقليدي. ولأنها تعتمد التصميم العام ، فإن الأسطح السفلية العلوية والسفلية وجسم البرميل يتشكلان في حلقة جاحظية مفردة على شكل حرف L ، ويكون ارتفاع سطح البرميل أقل من فم البرميل والحلقة العليا "L".


يمكن لهذا النوع من الأسطوانات تلبية متطلبات التغليف للسوائل الخطرة من الفئة الأولى في معايير الأمم المتحدة. ليس فقط خصائص تصميم الهيكل المعقول ، شكل البرميل القوي ، ولكن أيضا يمكن رفعه (أو تفرعه) ، مكدسة ، مدرفلة ، مثل براميل الصلب. يتم تخزينها وتصفيحها ، لذلك فهي أكثر أنواع المنتجات استخدامًا وأكثرها ملاءمة لحاويات تغليف البضائع الخطرة السائلة على نطاق واسع في الداخل والخارج. إن الأسطوانة البلاستيكية المزدوجة "L" 200L هي نوع من حاويات التعبئة والتغليف التي تم تطويرها في صناعة التغليف الكيميائي مع نمو مواد راتنجات البوليمر.


وهي مصنوعة من البولي إيثيلين عالي الكثافة (HMWWDPE) بمتوسط وزن جزيئي يبلغ حوالي 300،000. يتم نفخ النفخ بالبثق في آلة القولبة الجوفاء ويمكن استخدامها لتعبئة المنتجات الكيميائية المسببة للتآكل في العديد من الحالات السائلة (اللزجة) مثل الأحماض والقلويات والدهون. بسبب مقاومة التآكل الممتازة ، القوة العالية ، مرات متعددة من دوران أسطوانة الصلب و إعادة التدوير السهل ، فقد تم تقديره بشكل كبير من قبل صناعة الشحن المحلية والدولية ، ولأنه يمكن أن يلبي تماما "قانون النقل البحري الدولي للبضائع الخطرة" المتطلبات لحاويات تغليف البضائع الخطرة في الوسط تستخدم بشكل متزايد في نقل البضائع الخطرة.


بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأجنبية مثل ألمانيا وتايوان ، فإن Zhangjiagang DAWSON MACHINERY & MOULD GROUP هي شركة تصنيع محلية تتمتع بأقوى قوة للبحث والتطوير ، وقدرة التصنيع الميكانيكية الكاملة.


لديها عدد من التقنيات المسجلة ببراءة اختراع في الآلات البلاستيكية. إن آلة تصنيع المنتجات الرئيسية الخاصة بها تستخدم بشكل أساسي لإنتاج براميل حلقة مزدوجة L "L" 200L ، والتي تتمتع بموثوقية عالية وكفاءة إنتاج. يمكن أن نوعية المنتجات المنتجة تلبية متطلبات مختلف السلع الخطرة التعبئة والتغليف. مقارنة مع منتجات العلامة التجارية الموجودة في السوق ، لديها أداء أعلى من حيث التكلفة. إنها تقوم بشكل أساسي بتطوير وتصنيع آلات القولبة بالنفخ المجوفة. يمكن استخدام آلات نفخ القوالب في مختلف المنتجات البلاستيكية المجوفة ، بما في ذلك خزانات وقود السيارات وبراميل تعبئة المواد الخام الكيميائية. المنصات ، IBC طن من البراميل وخزانات المياه ، وما إلى ذلك ، لتحدي موقف احتكار الشركات المصنعة آلة البلاستيك الراقية. نحن نشارك أيضا في التحول التقني للمعدات الكهروميكانيكية ، وتجارة المواد الخام والمنتجات البلاستيكية ، واستيراد وتصدير هذه المنتجات.


العلامة الأكثر وضوحا من دلو من البلاستيك 200 لتر مزدوج "L" بالنسبة لأشكال أخرى من دلو من البلاستيك هو حلقة "L" من السطوح العلوية والسفلية وجسم البرميل تشكيل ككل ، بحيث يمكن رفعه أو شوكة) مثل دلو الصلب ، التراص ، الدرفلة ، التخزين والتكديس.


تعتبر الحلقتان اللوليتان على شكل حرف "L" والحلقة "R" التي تلعب دورًا مهمًا في برميل البلاستيك هي الأصعب في التحكم في الإنتاج الفعلي ، لأن الحلقتين "L" والحلقة "R" داخل البرميل هي المسافة الافتتاحية بين القالب العلوي والقالب والعفن برميل ، عندما يتم نفخ الجنين الأنبوب البلاستيك في حالة المنصهر في القالب. في عملية التمدد ، يتم ضغط ضغط الهواء المضغوط وسماكة الأنبوب المصهور نفسه ويتم ربطه ، لذلك فهو ليس مثل الأجزاء الأخرى من البرميل البلاستيكي ، الذي يتم نفخه وضغطه مباشرة بواسطة جنين الأنبوب.


في عملية تشكيل الحلقة "L" العلوية والسفلية ، تنخفض درجة حرارة السطح نتيجة لتوسيع البلاستيك المنصهر بالهواء المضغوط. يقلل بشكل طبيعي من صلابة التصاق الأوسط "L". لذلك من أجل تعويض هذا الخلل ، قمنا بإضافة حلقة "R" بنية جديدة إلى برميل البلاستيك في تصميم القالب ، والذي يستخدم لزيادة مقاومة تأثير حلقة "L" على دلو البلاستيك. هناك أيضا عيب "الفقاعة" في عملية تشكيل الحلقة "L" والحلقة "R" داخل برميل البلاستيك.


خلاصة القول ، إن الدلو البلاستيكي الدائري "L" المزدوج له متطلبات عالية للمواد الخام ، وتصميم القوالب وتصنيع وإنتاج العملية في عملية الإنتاج ، وذلك على أساس النظر الشامل في تكلفة الإنتاج ومتطلبات التغليف والنقل السائلة ، وقد طورت السوق نوعًا اقتصاديًا من منتجات الحلقة "L" 200 لتر. هو الحفاظ على الحلقة "L" على سطح دلو مع رفع (أو رفع شوكة) ووظائف التراص ، وإهمال الحلقة "L" تحت برميل. هذا يمكن أن يقلل من أداء دلو التعبئة وسلسلة معالجة قاع الجرافة ، ولكن يمكنه حفظ المواد الخام المقابلة وتحسين أداء تأثير القطرة من دلو البلاستيك وتقليل تكلفة التعبئة والتغليف للمشروع. هناك نطاق معين من التطبيقات في بعض التغليفات السائلة منخفضة التآكل والضعيفة وغير الخطرة ، ولكن بسبب محدودياتها ، فهي مجرد جزء صغير من الطلب في السوق.



الثاني: 200 لتر لبرميل السطح "L" مزدوج و برميل 200 لتر واحد اقتصادي من البلاستيك "L"


من زاوية الهندسة لتحليل بنية برميل البلاستيك 200 لتر ، فإن برميل البلاستيك 200 لتر ، الذي ننظر إليه من الأمام ، هو ما يعادل أسطوانة بقطر 90 سم عالي يبلغ حوالي 60 سم. يمكن تقريب سطح البرميل العلوي والسفلي من البرميل البلاستيكي باسم الجزءين العلوي والسفلي من الأسطوانة ، والواجهة الرأسية للبرميل تعتبر طول الأسطوانة ، بحيث يكون الجانبان العلوي والسفلي من البلاستيك دلو على الحافة المحيطية لقطر 60 سم وجسم دلو ما يقرب من 90 درجة من زاوية الاتصال الزاوية اليمنى من زاوية الهندسة ثلاثية الأبعاد. وبطبيعة الحال ، عندما ننفذ تجربة الإفلات الأفقي على الدلو البلاستيكي ، فإن نقطتي الاتصال بزاوية 90 درجة تقريبًا من دلو من البلاستيك بشكل طبيعي تصبح أضعف نقطة في قوة الصدم ، وينكسر 90٪ تقريبًا من دلو البلاستيك في الاختبار الفعلي يحدث عند هاتين النقطتين. وفقا لمبدأ تشكيل الحلقة العلوية والسفلية "L" المقدمة في هذه المقالة ، فقد صممنا حماية الحلقة "R" في زاوية البرميل ، ونحن أيضا نجعل الحد الأقصى من حماية انتقال القوس في تصميم شكل القالب ، على سبيل المثال ، يمكن تمديد درجة قوس قاع الدلو بدرجة كبيرة نسبيا لزيادة ذلك. يسمح طول الانتقال القوسي في حلقة "R" في قاع البرميل بالحد الأقصى لمسافة نقطة الانعطاف ليترك موضع الحلقة "R" عند أقصى مسافة تساوي 90 درجة بحيث تكون قوة التأثير وثبات يمكن تفريق برميل البلاستيك في سقوط جانبي ، ولكن ارتفاع سطح البرميل لا يمكن أن يتجاوز دلو في وقت تصميم القالب بسبب الحد من ارتفاع حلقة "L" على دلو. ارتفاع الفم والحلقة العليا "L" مرتفع جدًا ، لأنه مرتفع جدًا لمنع ثبات الطبقة العليا من الدلو في التراص العمودي ، ومن ثم الظاهرة التي تجعل مياه الصرف في الدلو سهلة ملوثة ومملوءة بالبرميل عندما تفيض المياه لفترة طويلة. ولذلك ، فإن قوة تأثير حلقة "L" على سطح دلو من دلو البلاستيك التقليدي 200 لتر أضعف من "L" في الجزء السفلي من دلو. في حالة تجربتي الخاصة ، فإن احتمال ضرر سطح الجرافة هو ما يقرب من 60-70٪ من إجمالي الضرر الناتج عن الاختبار.


لذلك ، بناء على الأسباب المذكورة أعلاه ، طورت سوقنا برميل بلاستيك عالي 200-100 لتر ، وهو مشتق من 200 لتر من براميل البلاستيك التقليدية. على وجه الخصوص ، يتم رفع ارتفاع سطح البرميل من الدلو البلاستيكي إلى أعلى ليتجاوز ارتفاع حلقة "L" لسطح الدلو بحيث يمكن زيادة طول انتقال القوس وزاويته في الحلقة "L" بشكل كبير يتم زيادة قوة تأثير دلو من البلاستيك في الانخفاض الأفقي ، على الرغم من أن يمكن الحصول على أداء كومة من دلو من البلاستيك على حساب جزء. يمكن أن يزيد من قوة تأثير سطح دلو.
يمكن أن نرى من التحليل أعلاه أن دلو البلاستيك التقليدي بحجم 200 لتر "L" أصبح المنتج الأكثر استخدامًا والأكثر ملاءمةً في حاوية بلاستيكية جوفاء من النوع الكبير ، وهو النوع الأكثر استخدامًا والأكثر ملاءمة المنتج في دلو من البلاستيك سعة 200 لتر ، لأنه يأخذ في الاعتبار خصائص الرفع (أو الرافعة الشوكية) ، والتكديس ، والتداول ، والسقوط ، والتخزين والتكديس. فئة من أعلى الكمية. سواء كان نوعه الاقتصادي: 200 لتر من دلو بلاستيكي ذو حلقة منخفضة "L" ، أو مشتق له: 200 لتر ، مزدوج دلو من البلاستيك ذو حلقة مزدوجة ، بسبب العيوب المتأصلة في هياكلها الخاصة في السوق الحالي. كان دائما غير قادر على تحقيق تطبيقات واسعة النطاق.



ثلاثة: مزدوجة مزدوجة "L" 200 لتر وحلقة دلو بلاستيكية حلقة واحدة "L"


هذا النوع من سطل بلاستيكي هو نوع من التعبئة والتغليف البلاستيكية الفارغة برميل وضعت خصيصا لتغليف السائل الغذاء الصف. حجمه هو تقريبا نفس حجم برميل 200 لتر العادي.


الفرق الأكبر بينهما هو أن الجدار الفريدي للدلو البلاستيكي له بنية مركبة ذات طبقتين من الداخل والخارج ، وطبقته الخارجية عبارة عن طبقة واقية من الصبغة الملونة ، والتي عادة ما تكون داكنة (زرقاء) ، ويمكنها مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ضد أشعة الشمس. الطبقة الداخلية هي مادة البولي اثيلين عالية الجودة من الدرجة الغذائية الجديدة ، في عملية الإنتاج لا تستخدم إضافات أخرى ، بحيث يمكن ضمان نقاء الداخلية لتكون أكثر أمانا ويمكن أن تلبي متطلبات جميع أنواع الغذاء الصف السائل.


في الوقت الحاضر ، نجحت مجموعة DUSON MACHINERY & MOULG Zhangjiagang في تطوير آلة تجويف متعددة الطبقات يمكنها تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، وقد تم بيع العديد من المعدات إلى جميع المناطق في الصين ، وقد تم إجراء تقييم كبير للسوق. يتم استيراد الطاردات اثنين من هذه المعدات من ألمانيا عن طريق الطارد عالية السرعة بكفاءة عالية واستهلاك منخفض للطاقة. طبقتان من رئيس يموت المستمر متعددة ، هيكل قناة تدفق حلزوني ، لا خط لحام ، رئيس يعتمد حلقة التدفئة الحث الكهرومغناطيسي ، توفير الطاقة إلى أكثر من 50٪ ؛ توفير دلو دائري ، العفن الأساسية ، مناسبة لإنتاج برميل دائري الكيميائية ، بيضاوي الشكل العفن: سهلة لتشكيل ، أقل حافة الطيران ، مناسبة لإنتاج النفخ النفخ.


أربعة: 200 لتر ثلاثة طبقة مزدوجة "L" حلقة واحدة و "L" حلقة بلاستيكية مركب مركب


تضم DAWSON MACHINERY & MOLD GROUP العديد من العلماء والخبراء والفنيين في الداخل والخارج لتشكيل فريق R & D لمنتجات التكنولوجيا الفائقة.


وقد تم الحصول على براءة اختراع معدات النفخ المتطورة متعددة الطبقات (ثلاثية الطبقات) المطورة حديثًا من قبل الدولة. في بداية البحث وتطوير منتجات جديدة ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة والكفاءة العالية والاستقرار هي اتجاه البحث والتطوير. الابتكار الرئيسي لتوفير الطاقة هو تحويل نظام محرك AC إلى نظام محرك سيرفو وتحويل نظام التسخين المقاوم إلى نظام التسخين بالحث الكهرومغناطيسي. لأن هذين النظامين هما أهم مصادر الطاقة لآلة التشكيل بالنفخ المجوفة ، فنحن نستغل النقطة الرئيسية بعد ترقية نظام محرك الماكينة بنجاح ، ويتم غمر المعنى الكهرومغناطيسي.


وقد أخذت مشكلة الإشعاع الكهرومغناطيسي لنظام التسخين زمام المبادرة في الحصول على شهادة CE في الصين ، مما يجعل نظام التسخين بالحث الكهرومغناطيسي مجهز بنجاح مع أساس آمن لآلة التشكيل بالنفخ المجوفة.


وقد طورت تشانغ DAWSON MACHINERY وقوالب مجموعة أول آلة بثق ضربة صب كبيرة ثلاث نجوم في العالم مع الخصائص التالية:


1) الطبقة الوسطى من الحاوية المجوفة المكونة من ثلاث طبقات هي مادة الاسترجاع البلاستيكي ، أي أن 50٪ -70٪ من المنتج بأكمله يمكن إعادة تدويره بسعر منخفض ، السعر نصف المواد الجديدة وحتى أقل ، الداخلية تستخدم الطبقة الخارجية 15٪ إلى 25٪ من المواد الجديدة ، والتي لا تضمن جودة المنتجات فحسب ، بل إنها أيضًا تغلق مصدر التلوث المتبقي لمواد العائد ، مما يوفر الكثير من الإعدادات. يتم إعداد تكلفة المواد الخام للمستخدمين.


2) كمية كبيرة من إعادة تدوير البلاستيك يمكن أن توفر الكثير من الطاقة ، والحد بشكل كبير من التلوث البيئي الناجم عن المواد المعاد تدويرها ، وتلبية سياسات منخفضة الكربون وحماية البيئة وإعادة استخدام الموارد في جميع أنحاء العالم ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بعدد من السياسات التفضيلية في الدوائر الحكومية في مختلف البلدان وجميع أنحاء العالم.


3) آلة التشكيل بالنفخ من المستوى الثالث من DAWSON تستخدم محرك سيرفو المحرك وتسخين الحث الكهرومغناطيسي ، والذي يمكن أن يوفر أكثر من 50٪ من استهلاك الطاقة في عملية إنتاج المستخدم.


HDPE drums,jerry cans.jpg