المبتدئ يمكن أن يحل محول التردد المشترك تشخيص الأخطاء ومعالجتها. (6)
- May 29, 2018 -

1.6 ضرر المقاولين

1.6.1 حكم الضرر المقاولين

(1) في حالة اختزال التيار الكهربائي للتيار الزائد في مرحلة لاحقة من المحول ، مثل انفجار وحدة جسر العاكس ، انفجار مكثف التحليل الكهربائي ، وما إلى ذلك ، يجب فحص ما إذا كان المُتأثّر مصابًا. وتشمل الأضرار التذرية الاتصال ، والتلبيد ، والاتصال لتشوه قطع من البلاستيك.

(2) في عدد قليل من الملامسات ، سيتم كسر خط التحكم وبدون حراك تام.

1.6.2 سبب الضرر

(1) هناك دائرة كهربائية قصيرة في المرحلة الخلفية ، وخطأ التيار الزائد يسبب استئصال التلامس.

(2) نوعية التفاف السلك ليست جيدة ، وسلك التفاف يحترق ويكسر السلك ، ولكن لا يمكن استيعابها.

(3) للملامس مع الدائرة الإلكترونية ، فإنه لن يكون قادرا على العمل بسبب تلف الدائرة الإلكترونية ، لذلك فمن الأفضل عدم استخدام هذا الملامس.

(4) تضررت من انفجار اللهب.

1.6.3 الاستبدال

(1) اختيار المنتجات من نفس النوع ، نفس الحجم ونفس الجهد من التفاف السلكي لاستبدالها. إذا كان النموذج مختلفًا ، فيجب أن يكون الأداء والحجم والجهد نفسه.

(2) في حالة وجود قواطع قديمة ، يمكن إصلاحها عن طريق استبدال الأجزاء الداخلية ، ولكن يجب تجميعها بشكل صحيح وفقًا للتجميع الداخلي الأصلي.

(3) للملامسة مع أي الاجتثاث خطيرة ، يمكن أن تستمر في استخدام القماش الرمل الناعم للرمل والضوء بعناية.

(4) لأن الاتصالات يجب أن تتدفق من خلال تيار كبير ، يجب شد الشرائط والأسلاك النحاسية المتصلة بالبراغي بإحكام للحد من الحرارة.

1.7 ضرر من لوحة الدوائر المطبوعة

1.7.1 ضرر الحكم من لوحة الدوائر المطبوعة

(1) مستبعد بعد فشل أجهزة الدارة الرئيسية ، مثل لا يمكن جعل العاكس للعمل بشكل صحيح ، الحكم الأكثر بسيطة وفعالة هو إزالة ثنائي الفينيل متعدد الكلور إلقاء نظرة على الإيجابية والسلبية لتغير لون العنصر ، الطباعة الملونة خط ، حرق المحلية بها.

(2) لوحة الطباعة على محول التردد العام تشمل أساسا لوحة القيادة ، لوحة التحكم الرئيسية و لوحة العرض. وفقا لخصائص الأداء من خطأ محول التردد ، يتم استخدام طريقة تغيير لوحة لتحديد أي لوحة معيبة.لوحة الطباعة الأخرى ، مثل لوحة امتصاص ، لوحة GE ، لوحة الطاقة مروحة ، وما إلى ذلك ، لأن الدائرة بسيطة ويمكن الكشف عنها بسرعة من قبل المتعدد.

(3) عندما يكون هناك مخطط الدائرة ، يجب على لوحة الطباعة التحقق من الجهد لكل مصدر الطاقة وفقا للرسم البياني. يجب استخدام مقياس الذبذبات لفحص شكل الموجة لكل نقطة. عند عدم وجود مخطط دائرى ، يتم استخدام طريقة مقارنة لمقارنة الأجزاء نفسها من عدة طرق. يمكن العثور على الفرق بين صفيحة الصدع والصفائح الجيدة من خلال مقارنة لوحة الصدع والصفيحة الجيدة.

1.7.2 سبب تلف لوحة الطباعة

(1) نوعية الحياة والخدمة للمكونات نفسها تسبب الضرر ، وخاصة تلك التي لديها طاقة أعلى ، والتي من المرجح أن تكون تالفة.

(2) تلف المكونات بسبب ارتفاع درجة الحرارة أو الجهد الزائد ، يتم قطع المحول ، المكثف كهربائيا هو جاف والتسرب ، ويتم تغيير المقاومة في درجة حرارة عالية لفترة طويلة.

(3) تآكل لوحة الطباعة ، انهيار العزل ، تسرب الكهرباء وغيرها من الأضرار الناجمة عن درجة الحرارة البيئية والرطوبة وندى المياه والغبار.

(4) تلف المكونات وخطوط الطباعة على لوحة القيادة بسبب تلف الوحدة.

(5) بسبب سوء الاتصال الموصل ، الحواسيب الصغيرة رقاقة واحدة والذاكرة غير صالحة بسبب اهتزاز الكريستال التدخل.

(6) لا يمكن أن يعمل البرنامج الأصلي بسبب ارتباك المستخدم الخاص.

1.7.3 صيانة لوحة الطباعة

(1) يتطلب صيانة لوحة الطباعة رسم تخطيطي للكهرباء ، وإمدادات الطاقة ، ومتعدد الذبذبات ، ومذبذب الذبذبات ، ومجموعة كاملة من أدوات اللحام والتفكيك ، فضلاً عن الخبرة المتراكمة ، للعثور على الضرر بسرعة نسبية.

(2) يتم طلاء سطح لوحة الطباعة مع طلاء واقية وغيرها من الطلاء. عند إجراء الاختبار ، من الضروري الاتصال بالمعادن التي تم اختبارها بعناية باستخدام قلم إبرة لمنع سوء التقدير.كما أن المكونات عرضة للتلف بسبب ارتفاع درجة الحرارة والجهد الزائد ، تتطلب الأجزاء التالية اهتمامًا كبيرًا.

التبديل إمدادات الطاقة من الأنبوب التبديل ، محول التبديل ، ومكونات امتصاص الجهد الزائد ، جهاز السلطة ، ومحول نبض ، optocoupler عزل عالية الجهد ، وامتصاص الجهد الزائد أو لوحة امتصاص العازلة وعنصر تابع لها ، ومقاومة الشحن ، وأنابيب تأثير المجال IGBT ، منظم الجهد أنبوب أو جهد كهربائي متكامل.

(3) قد يتسبب تغيير ثنائي الفينيل متعدد الكلور في حدوث مشاكل في إصدار مختلف ، لذلك إذا كنت متأكدًا من رغبتك في التغيير ، فيجب أن تعتمد على تحديد رقم اللوحة ، مثل عدم الاتساق والعقبات ، لتوضيح الفهم للمصنعين.

(4) الرقم التسلسلي للحواسيب الصغيرة رقاقة واحدة ليست هي نفسها كما في الإجراءات الداخلية المختلفة ، قد يكون بعض من المشروع قيد الاستخدام وكذلك لم نفعل ذلك ، لذلك ، كما تستخدم عملية تأكيد لديه مشكلة ، يجب عليك أن تسأل الشركة المصنعة .

(5) بسبب التداخل أو التشغيل غير الطبيعي أو حماية محول التردد. عند هذه النقطة ، ينبغي اتخاذ تدابير مكافحة التدخل ، بالإضافة إلى العاكس عموما النظر في مكافحة التشويش (مثل المفاعل مع الإدخال / الإخراج AC ومفاعل قمع تداخل الراديو الجيد ، خط الإخراج والدائرية ، الخ.) ، يمكن أن يكون أيضا في نهاية امدادات الطاقة لثنائي الفينيل متعدد الكلور التي شنتها السلسلة الدائرية والداخلية حول بضعة أدوار من السلك تشكل ما يسمى رفض الوضع من المفاعل ، صعودا وهبوطا لموقف لوحات الدوائر المطبوعة للحصول على التدريع الالكتروستاتيكي ، والعزل ، وقياس خط المراقبة الخارجية مثل استخدام الأسلاك المحجوبة أو الزوج الملتوي.

(6) ثنائي الفينيل متعدد الكلور لكهربة تفتيش بعد الصيانة ، والآن لا مباشرة إلى حلقة رئيسية من السلطة العاكس ، واستخدام طاقة تزويد الطاقة الإضافية للوحة الدوائر المطبوعة ، وذلك باستخدام مقياس متعدد للتحقق من الجهد ، ومذبذب الموجي للمراقبة ، والتحقق لا يمكن استلامها إلا بعد تصحيح الدوائر الرئيسية.